الارشيف / اخبار الرياضه

محامي نادي الشباب: حذرت الرئيس من هذه الألفاظ!

شكرا لقرائتكم خبر عن محامي نادي الشباب: حذرت الرئيس من هذه الألفاظ! والان مع التفاصيل

صنعاء - بواسطة أحمد ابو اليزيد - علق خالد أبو راشد، عضو مجلس نادي الشباب السعودي، والمحامي القانوني، على واقعة إيقاف عبد الله القريني، رئي النادي،  وتغريمه 300 ألف ريال، بأنه قام بتحذير القريني من استخدام ألفاظ واتهامات في بيناتها ضد اتحاد الكرة، حيال ازمة محمد العويس.

وفي وقت سابق أصدر الاتحاد السعودي قرار بعقوبة القرني وإيقافه من إدارة نادي الشباب لمدة عام عن الممارسة والمشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال، وذلك بسبب التجريح والإساءة والاتهام عبر وسائل الإعلام ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبيه.

وعلق أبو راشد على قرار الانضباط من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث قال: "هذا ما سبق وأن وضحته من قبل وهو ماتم اليوم.. إيقاف عام وغرامة 300 الف نتيجة مصطلحات الفساد والجريمة المنظمة والمجهول وغسل الأموال وبياناتهم".

واسترجع عضو شرف الأهلي تغريدة قديمة له قال فيها: "لاعبهم خسروا قيمة انتقاله لاعبنا وخسروا التنازل عن قيمة انتقاله وبيانات قد تكلفهم إيقاف وغرامة وربما أكثر ماذا تفعل بهم يا مستشارهم القانوني!".

قد تقرأ أيضا