الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | يلا شوت 7SRY| مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي بث مباشر cote d'ivoire vs mali كورة ستار CAN 2019

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر يلا شوت 7SRY| مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي بث مباشر cote d'ivoire vs mali كورة ستار CAN 2019 والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

يحتضن ملعب السويس الجديد موقعة قوية ومنتظرة بين منتخبي مالي وكوت ديفوار YALLA SHOOT، سهرة يوم الأحد الموافق السابع من يوليو الجاري في دور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2019 مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي في بث مباشر عبر الخليج 365 الرياضي، يلا شوت رابط مباراة cote d'ivoire vs mali مالي ضد كوت ديفوار CAN 2019.

بطولة الأمم الإفريقية هذه السنة هي نسخة استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى فيشارك بها لأول مرة 24 منتخبا، وتقام على الأراضي المصرية على 6 ملاعب وهم ستاد القاهرة الدولي والدفاع الجوي وملعب السلام وستاد السويس الجديد وستاد الإسكندرية وستاد الإسماعيلية.

تشكيل ساحل العاج المتوقع:

في حراسة المرمى: سيلفان جوبوهوو.

في خط الدفاع: مامادو باكايوكو، إسماعيل تراوري، ويلفريد كانون، كوليبالي.

في خط الوسط: جيوفري سيري، فرانك كيسي، جان فيليب جبامين.

في خط الهجوم: ماكس جرادل، ويلفريد زاها، بوني.

تشكيل مالي المتوقع:

حراسة المرمى: دجيجي ديارا.

خط الدفاع: بوباكار – مولا واجي- فايالو ساكو – ماسيديو هايدارا.

خط الوسط: أمادو هايدارا – ليسان كوليبالي – اداما تراوري.

خط الهجوم: موسى دومبيا – كيتا كوليبالي – اداما تراوري.

منتخب مالي قدم مستويات مميزة في هذه البطولة في دور المجموعات وتأهل كأول المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط حيث فاز على موريتانيا في المباراة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل مع منتخب تونس بهدف لكل منتخب، وأخيرا كان الفوز على أنجولا بهدف من أجمل أهداف البطولة حتى الآن.

المجموعة الرابعة التي ضمت منتخب ساحل العاج ونظيره المغربي وجنوب إفريقيا وناميبيا شهدت تأهل 3 منتخبات حيث جاء في الصدارة أسود الاطلسي برصيد 9 نقاط ثم كوت ديفوار بست نقاط، وجنوب إفريقيا تأهل من ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث.

موعد مباراة مالي وكوت ديفوار والقنوات الناقلة بكأـس أمم إفريقيا 2019

ومن المنتظر أن يتم نقل اللقاء مباشرة وحصريا عبر بي إن سبورت اتش دي ماكس 1 وبي إن سبورت اتش دي ماكس 2، وسيكون المعلق الجزائري حفيظ دراحي معلقا وواصفا لأحداث اللقاء الذي يقام على ملعب السويس الجديد.

وتنطلق مباراة مالي وكوت ديفوار في تمام الساعة السادسة مساء (يوم الأحد)، بتوقيت مصر، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الامارات الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة المغربية.

Advertisements