الارشيف / اخبار الرياضه

سيارة الإسعاف تتسبب فى وفاة عضو الأهلي داخل النادى...

شكرا لقرائتكم سيارة الإسعاف تتسبب فى وفاة عضو الأهلي داخل النادى... ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل فارق المهندس صلاح علي ،عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي الحياة فجأة،  أثناء لعبه كرة القدم  مع أصدقائه بعد إفطار أمس الجمعة .

 

وفوجئ أصدقاء صلاح بسقوطه فجأة أثناء لعب كرة وحاولوا إسعافه حيث تم  نقله بعربية الجولف حتي باب النادي وباستدعاء سيارة اسعاف من خارج النادي تم نقله لمستشفي الشيخ زايد التخصصي.

 

وحاول الفريق الطبي اسعافه لمدة ساعتين إلا أنه فارق الحياة ، فيما  فسر مسئولو الأهلي بسبب وجود مشكلة في التعاقد مع هيئة الأسعاف، التي قررت رفع قيمة الإيجار اليومي من 10  الاف جنيه إلى 45 الف جنيه في اليوم الواحد، ما اعترضت عليه ادارة الأهلي، لتقوم الهئية بسحب سيارات الإسعاف من أفرع النادي.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر سيارة الإسعاف تتسبب فى وفاة عضو الأهلي داخل النادى... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.