الارشيف / اخبار الرياضه

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر اليوم الاحد 5-5-2019 فى الكونفدرالية اون لاين...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر اليوم الاحد 5-5-2019 فى الكونفدرالية اون لاين... ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر اليوم الاحد 5-5-2019 فى الكونفدرالية اون لاين حيث يدخل الفريق الأبيض مواجهة صعبة أمام نظيره التونسى بإياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية فى المباراة المقرر لها اليوم الأحد فى تمام التاسعة مساء.

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم بث مباشر
 

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم بث مباشر حيث يكفى الفريق الأبي التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف شرط تسجيل أهداف لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الأفريقية، التى يسعى الأبيض للتتويج بلقبها لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء.

c6f0f03210.jpg

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي فى الكونفدرالية
 

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي فى الكونفدرالية وينصب جروس لمدير الفنى للزمالك كامل تركيزه  على حسم النتيجة من بدايتها عن طريق تأمين شباك الفريق وخطف هدفًا مبكرًا يؤمن اللقاء؛ تجنبًا لأى مفاجأة من الفريق التونسى تقلب الموازين على الأبيض، فيما حرص جروس على تحذير لاعبيه من إهدار الفرص السهلة مشدداً على ضرورة استغلال كافة الفرصة التى تُتاح لهم والتركيز فى إنهاء الهجمات من أجل التسجيل فى مرمى النجم الساحلى، كما حذر فريقه من الاعتراض على القرارات التحكيمية خلال المباراة، وخاصة اللاعبين الذين لديهم إنذارات سابقة وهم محمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمود علاء وطارق حامد ومطالبتهم بالتركيز فقط فى الملعب.

f5a08a1143.jpg

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم
 

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم حيث يرفض المدير الفنى السويسرى التأمين الدفاعى المبالغ فيه حيث يُخطط لاستمرار تشكيل الزمالك فى الذهاب فى مواجهة الإياب أمام النجم الساحلى، لذا من المتوقع أن يدفع بنفس التشكيل الذى بدأ به مباراة الذهاب ببرج العرب باستثناء دراسة الدفع بأحمد سيد زيزو على حساب إبراهيم حسن حيث سيتولى محمود جنش حراسة مرمى الأبيض، على أن يتواجد حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، فى الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز، فى وسط الملعب وأمامهم إبراهيم حسن أو زيزو ويوسف أوباما ومحمود كهربا خلف رأس الحربة عمر السعيد.

d0abe52f2b.jpg

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر
 

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر حيث يدخل النجم الساحلى المباراة متسلحًا باللعب على ملعبه ووسط جماهيره بسوسة، حيث حرص الفرنسى روجيه لومير، المدير الفنى للفريق التونسى، على إعداد اللاعبين نفسيًا وذهنيًا لتحفيزهم من أجل العودة وتعويض الخسارة التى تلقوها أمام الزمالك فى مباراة الذهاب ببرج العرب، حيث يحتاج النجم الفوز على الأبيض بفارق هدفين لحجز بطاقة التأهل إلى نهائى الكونفدرالية من ملعب سوسة حيث طالب اللاعبين بضرورة استغلال عامل الأرض والجمهور لتخطى عقبة الزمالك.

201904281039343934.jpg

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي
 

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي حيث استعاد النجم الساحلى، مدافعه عمار الجمل، قائد الفريق التونسى، بعدما شارك فى التدريبات بشكل طبيعى قبل مواجهة الزمالك، عقب غيابه عن فريقه فى المباريات الأخيرة وتحديدًا منذ نهائى كأس زايد الذى لم يُشارك فيه، بسبب إصابته فى عضلة الفخذ، إلا أنه عاد مؤخرًا ليصبح جاهزًا للمشاركة فى موقعة الحسم فيما يتفوق النجم الساحلى على الزمالك فى المباريات التى خاضها على ملعب سوسة، قبل موقعة اليوم، بعدما سبق له وأن واجه أبناء ميت عقبة فى ثلاث مباريات من قبل على الأراضى التونسية، وخسرهم الأبيض جميعًا.

 

كانت هذه تفاصيل خبر مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر اليوم الاحد 5-5-2019 فى الكونفدرالية اون لاين... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements