الارشيف / اخبار الرياضه

اخبار الاهلى اليوم الاحد 21-4-2019...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم اخبار الاهلى اليوم الاحد 21-4-2019... ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل شهدت اخبار الاهلى اليوم الاحد 21-4-2019 العديد من الأحداث الهامة والتى يأتى على رأسها شريف إكرامى حارس مرمى المارد الأحمر يخمد غضب جماهير التتش خلال مران الفريق استعداد لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الدورى المصرى.

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب واللاعبين بالنادي الأهلي

 

عقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، اجتماعًا مطولًا مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتى، ولاعبي الفريق قبل خوض التدريبات الجماعية اليوم، السبت، وذلك بعد الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضى.

8d43cb7621.jpg

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التوجه إلى جمهور الفريق الأحمر من أعضاء الجمعية العمومية بعد هجومهم على لاعبي الفريق خلال مران اليوم السبت والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

 وطالب شريف إكرامي  الجماهير بالهدوء والصبر على الفريق حتى نهاية الموسم، كما وعدهم بالقتال في المباريات المقبلة حتى الفوز بلقب الدوري وكأس مصر.

f40e155853.jpg

وقال إكرامي للجمهور: "اصبروا بس على الفرقة يا جماعة، والله كل حاجه هتتصلح، عندنا مباراة مهمة يا رجالة، والله كل حاجه هتتصلح بس خفوا شوية على اللعيبة".

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

يخضع رمضان صبحى وإسلام محارب ومحمد هانى، ثلاثى الأهلى لفحص طبى اليوم السبت قبل انطلاق مران الفريق، لتحديد موعد مشاركتهم فى المران الجماعى، وتحديد مدى جاهزيتهم للتواجد مع الاحمر خلال المرحلة المقبلة.

5427013190.jpg

ويخضع الثلاثى الاهلاوى لبرنامج علاجى وتأهيلى خلال الفترة الأخيرة، للتعافى من الإصابة، فيما يتحدد اليوم موعد مشاركتهم فى المران الجماعى بعد الخضوع للفحص الطبى، ويؤدى الأهلى مرانه عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة المصرى التى تقام يوم الخميس المقبل والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ19 فى بطولة الدورى العام.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر اخبار الاهلى اليوم الاحد 21-4-2019... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.