الارشيف / اخبار الرياضه

عيد ميلاد وليلة حمراء.. شاهد الصور التي تسببت في مقتل اللاعب دانيال كوريا وقطع رأسه

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

ظهرت صور جديدة تكشف بعض التفاصيل المهمة في حادث مقتل اللاعب البرازيلي دانيال كوريا، على يد رجل أعمال، بعدما هزت الجريمة المجتمع البرازيلي.

السلطات البرازيلية كانت قد عثرت على اللاعب دانيال كوريا فريتاس، في 28 أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات مقتولا وتعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، حيث قطع رأسه وعضوه التناسلي.

 بعد الحادث بأيام قليلة اعترف رجل الأعمال أيدسون بريتيس البالغ من العمر 38 عاما، بارتكابه الجريمة، في لحظة غضب، حيث زعم أنه وجد اللاعب وهو يحاول اغتصاب زوجته.

صور جديدة ظهرت تكشف أن اللاعب دانيال كوريا البالغ من العمر24 عاما، كان على علاقة مع زوجة رجل الأعمال بريتيس، وأن اللاعب لم يغتصبها، بل أن العلاقة قامت بالتراضي.

اللاعب ظهر في الصور التي التقطها بنفسه، وهو مستلقيا بجانب زوجة بريتيس على السرير بينما بدت الزوجة نائمة.. كما انتشرت قبل أيام صورة لمحادثة على تطبيق “واتساب” بين كوريا وأحد أصدقائه، حيث أكد له أنه ذاهب لحفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع “أم فتاة عيد الميلاد”، في إشارة لزوجة بريتيس.

وسائل إعلام برازيلية أكدت أن اللاعب كوريا كان مدعوا إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا صاحبة الـ 18 عاما.. مشيرة إلى أن الصور التي أرسلها كوريا لأصدقائه متباهيا بإقامته علاقة مع الزوجة، آخر الرسائل التي أرسلها الضحية قبل وقوع الجريمة.

كانت هذه تفاصيل خبر عيد ميلاد وليلة حمراء.. شاهد الصور التي تسببت في مقتل اللاعب دانيال كوريا وقطع رأسه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.