الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر بدون تقطيع.. الأهلي × الترجي (نهائي أبطال إفريقيا)

كتب: ضياء السقا

 يحل الترجي التونسي، ضيفاً ثقيلاً على الأهلي، في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بملعب استاد برج العرب بالأسكندرية، فى إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الإياب في تونس يوم 9 نوفمبر الجاري.

مشوار الأهلي

صعد الأهلي لربع النهائي متصدرا المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، متفوقا على الترجي التونسي الوصيف بفارق نقطة.

بعد ذلك أطاح المارد الأحمر بحوريا الغيني من الدور ربع النهائي وتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-0، لملاقاة وفاق سطيف، في نصف النهائي.

وتأهل الأهلي إلى النهائي للمرة الـ12 في تاريخه، بعدما أطاح بوفاق سطيف من الدور نصف النهائي، عقب تغلبه عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

ويدخل الأهلي لقاء الذهاب على ملعبه ووسط جمهوره، باحثا عن الفوز بنتيجة مطمئنة لتسهيل مواجهة الإياب في تونس.

وخسر المارد الأحمر لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال أمام الوداد المغربي في النهائي، ويسعى أبناء القلعة الحمراء لتعويض جمهورهم بتحقيق البطولة.

الترجي يسعى للثأر من الأهلي

على الجانب الآخر، وصل الترجي بصعوبة للمباراة النهائية، للمرة الـ7 في تاريخه، بعد تأهله على حساب أول أغسطس الأنجولى، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بـ 4-3.

وسيسعى الترجي للثأر من الأهلي، بعدما نجح المارد الأحمر في حصد اللقب القاري عام 2012 على حساب الفريق التونسي في ملعب "رادس".

تابعوا بث مباشر بأكثر من جودة:

قد تقرأ أيضا