اخبار الرياضه

«ضربة قاضية» تكسر فك الجابوني آرون

شكرا لقرائتكم خبر «ضربة قاضية» تكسر فك الجابوني آرون ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تعرض الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم إف سي سينسيناتي، لكسر في الفك بعد دخوله في مشاجرة أثناء وجوده في إحدى الحانات.

وذكرت صحيفة «ذا أثليتيك»، أن المهاجم الدولي الجابوني كان ضحية مشاجرة في إحدى الحانات مطلع هذا الأسبوع، حيث أصيب بكسر في الفك، وخضع لعملية جراحية.

وأضافت «تم الكشف عن اسم المعتدي من خلال تقرير الشرطة، واتضح أنه الملاكم المحترف كواشاون تولير»، مشيرة إلى أن مهاجم الشباب السعودي السابق، خضع لعملية جراحية جراء هذه الإصابة، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا.

وأوضحت أن المهاجم الأمريكي الذي اعتدى على لاعب سينسيناتي، يتمتع بسجل احترافي، حيث فاز في 17 مباراة وخسر مرتين فقط، مع 12 ضربة قاضية.
ويتطلع بوبندزا إلى التعافي خلال الأسابيع الستة أو الثمانية المقبلة، بينما تتطور القصة نفسها بشكل أكبر، حيث انتقلت القضية إلى التحقيقات.

ووصفت «ذا أثليتيك» موسم بوبيندزا الأول مع سينسيناتي بأنه «مليئ بالعقبات»، وآخرها كسر فكّه خارج الملعب، حيث استشهدت بإيقافه من قِبَل النادي، في وقت سابق، لأسباب تأديبية، مشيرة إلى بدء نفاد الصبر عليه، ومتطرقة إلى إخراجه مستبعدا من بعض المعسكرات الأخيرة لمنتخب بلاده.

وكان آرون بوبيندزا قد انتقل إلى سينسيناتي في الصيف الماضي، قادما من الشباب السعودي، حيث كشفت تقارير صحفية أن الصفقة بلغت 7 ملايين دولار.

موسم آرون الأول مع سينسيناتي:

  • انتقل إلى سينسيناتي في الصيف الماضي، قادما من الشباب السعودي.
  • إيقافه من قبل النادي، في وقت سابق، لأسباب تأديبية.
  • إخراجه مستبعدا من بعض المعسكرات الأخيرة لمنتخب بلاده.
  • كسر فكه خارج الملعب

كانت هذه تفاصيل خبر «ضربة قاضية» تكسر فك الجابوني آرون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا