الارشيف / اخبار الرياضه

سان جيرمان يخطط لتمديد عقد إنريكي

شكرا لقرائتكم خبر سان جيرمان يخطط لتمديد عقد إنريكي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أكدت تقارير إعلامية فرنسية أمس، أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت قرارا قويا وجديدا بشأن مستقبل لويس إنريكي المدير الفني لنادي العاصمة، وذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي لهذا الموسم.

وكان لويس إنريكي قد وقع الصيف الماضي على عقد لمدة عامين مع باريس سان جيرمان، أي أن عقده ينتهي في يونيو 2025، وذلك بعد رحيله عن تدريب منتخب بلاده إسبانيا، إثر الخروج من دور الـ16 في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، على يد المنتخب المغربي.

وفي أول موسم له على رأس الجهاز الفني، قاد لويس إنريكي، المدرب السابق لنادي ، رفاق القائد كيليان مبابي في 47 مباراة بجميع المسابقات، وحقق الفوز في 31 مباراة وتعادل في 12 مواجهة، فيما انهزم 4 مرات فقط، وفق بيانات منصة «ترانسفير ماركت» العالمية.

وقبل مباراة الذهاب بين سان جيرمان دورتموند اليوم، تطرقت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، للحديث عن مستقبل لويس إنريكي مع بطل الدوري الفرنسي، مشيرة إلى أن إدارة الرئيس القطري ناصر الخليفي تخطط لتمديد عقد المدرب الإسباني في الوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أنه تزامنا مع رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل والبرازيلي جونيور، واقتراب الفرنسي كيليان مبابي من المغادرة هو الآخر الصيف المقبل باتجاه ، فإن إدارة «بي اس جي» تراهن على إنريكي من أجل بناء فريق جديد.

وبعد موسم معقد تحت قيادة كريستوف غالتييه على الرغم من الفوز بلقب الدوري الفرنسي، قرر باريس سان جيرمان إطلاق مشروع كبير جديد على رأسه المدرب لويس إنريكي، الذي جاء في مهمة إنقاذ عمل الإدارة التي تسعى لتوفير كل الظروف الملائمة في سبيل تحقيق أفضل النتائج خاصة على المستوى القاري.

كانت هذه تفاصيل خبر سان جيرمان يخطط لتمديد عقد إنريكي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا