الارشيف / اخبار الرياضه

رئيس نادي المنصورة يهنئ الفريق والجماهير بالتـأهـل رسميًا

  • 1/2
  • 2/2

ياسر رشاد - القاهرة - حرص العميد محمد بسيوني، رئيس نادي المنصورة، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب التأهل رسمياً لدوري المحترفين، والوصول لمباراة فاصلة مع سبورتنج أول المجموعة السادسة للدخول في دورة ترقي للصعود الدوري الممتاز .

 

وأشار العميد بالمجهود الكبير الذي بذل خلال الموسم الحالي، كما وجه التحية والشكر إلى جماهير المنصورة الوفية التي تساند النادي في كل المواقف، وكان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين، ودعمهم ومنحهم الثقة .

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق المنصورة مع نظيرة فريق سبورتنج، على حجز بطاقة التأهل إلى الدورة الرباعية، المؤهلة إلى مسابقة الدوري الممتاز.

 

فريق المنصورة 

 

 

نتائج مباريات الجولة الاخيرة للمجموعة الخامسة "بحري" :

 

  • سقط فريق المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدومانى في فخ التعادل السلبي مع فريق مالية كفر الزيات بقيادة وليد البشكار، بدون أهداف، ويحتل فريق المنصورة المركزالأول برصيد 36 نقطة، بينما يأتي فريق مالية كفر الزيات في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

 

  • حقق فريق شباب القزازين بقيادة سامح العربى فوزاً كبيراً على فريق صيد المحلة بقيادة خالد الامام، بثنائية نظيفة، سجلهما عاطف الحسنى في الدقيقة 28 من الشوط الأول وعمار القزاز في الشوط الثاني.

ويحتل فريق القزازين المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بينما يأتي فريق صيد المحلة في المركز السادس برصيد 21 نقطة .

 

 

  • فاز فريق اتحاد نبروه بقيادة محمد عزمي على نظيره فريق بنى عبيد بقيادة بليغ حمدي، بهدف نظيف، يحتل فريق نبروه المركز الخامس برصيد 28 نقطة، فيما يحتل بني عبيد المركز الثامن برصيد 18 نقطة .

 

 

  • فاز فريق شباب تلا بقياده كريم علوان على نظيره فريق بلقاس بقيادة أحمد الشرباصي، بثنائية نظيفة، سجلها صلاح جبر في الدقيقة 39 للشوط الأول، وعمر امادود الهدف الثاني في الدقيقة 26 من الشوط الثاني.

ويحتل فريق تلا المركز التاسع برصيد 11 نقطة، بينما يحتل فريق بلقاس المركز العاشر والأخير برصيد 10 نقاط.

 

 

  • فاز فريق بايونيرز بقيادة أحمد عبد الظاهر على فريق كفر الشيخ بقيادة محمد السعيد، بثنائية نظيفة، ويحتل فريق بايونيرز المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فريق كفر الشيخ في المركز السابع برصيد 19 نقطة .

 

ترتيب المجموعة الخامسة بحري بعد الجولة الأخيرة بالقسم الثاني ب :

  1. المنصورة        برصيد 36 نقطة
  2. القزازين          برصيد 36 نقطة
  3. مالية كفر الزيات   برصيد 32 نقطة
  4. بايونيرز           برصيد 28 نقطة
  5. نبروه              برصيد 28 نقطة
  6. صيد المحلة       برصيد 21 نقطة
  7. كفر الشيخ         برصيد 19 نقطة
  8. بني عبيد         برصيد 18 نقطة
  9. تلا               برصيد 11 نقطة
  10. بلقاس           برصيد 10 نقاط
Advertisements

قد تقرأ أيضا