اخبار الرياضه

ويعلن موعد اعتزاله.. إبراهيم نور الدين يتراجع عن تصريحاته بشأن مباراة الأهلي والزمالك

الشارقة - اميمة ياسر -   

أوضح الحكم الدولي إبراهيم نور الدين تصريحاته بشأن إدارة مباراة الأهلي والزمالك أمس، ضمن منافسات ، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وعقب المباراة، أدلى إبراهيم نور الدين بتصريحات بأن مواجهة الأهلي والزمالك لن تكون الأخيرة في مسيرته، مضيفا أنها مثل أي لقاء آخر.

وفي تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال نور الدين: "لم أكن أقصد التقليل من مباراة الأهلي والزمالك، حتى لو كانت ودية فكل الوطن العربي يُتابعها".

وأضاف الحكم الدولي: "أنا كنت أقصد أن مباراة أمس ليست فاصلة وكل فريق لديه فرصة في التعويض في المستقبل، ولن تحسم الدوري أو الكأس لكي يتم تكريمي من خلالها قبل اعتزالي".

وتابع: "أنا تحدثت أمس ومن الوارد أنني كنت مضغوطا بعد اللقاء، وأعتذر للكابتن أحمد شوبير شقيقي الأكبر الذي استاء من تصريحاتي".

وواصل نور الدين: "ليس من المنطق أن أقلل من قيمة مباراة الأهلي والزمالك، أنا أصدرت بيانًا لأوضح ما أقصده، لأن الناس فهمت كلامي بشكل خاطئ".

وأكمل: "قولًا واحدًا سأعتزل بنهاية الموسم الجاري، من حقي أن أحترم أن المكان الذي أنتمي له منذ 22 عامًا، لو لجنة الحكام اكتفت بمسيرتي بعد مباراة القمة لا توجد مشكلة ولو بنهاية الموسم وقاموا بتكريمي فلا مانع".

وأضاف إبراهيم نور الدين: "المباراة كانت صعبة بين اللاعبين بسبب الضغوط من صفحات التواصل قبل اللقاء، وبدأت الضغوط تزيد بعد إعلان أن طاقم التحكيم مصري، ونحن تعاملنا بما يُرضي الله وبمنتهى الضمير والشفافية".

وعن اخفاء الكرات خلال سير المباراة أمس، قال إبراهيم نور الدين: "هي صلاحيات المراقب والحكم الرابع من حقه أن يوصل له المعلومة ولكن المراقب له الكلمة الأولى والأخيرة في اللقاء بعيدًا عن الفنيات".

Advertisements

قد تقرأ أيضا