الارشيف / اخبار الرياضه

راموس يفكر في الانتقال للدوري السعودي

شكرا لقرائتكم خبر راموس يفكر في الانتقال للدوري السعودي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - ما زال الغموض يلف مستقبل سيرخيو راموس مع ناديه إشبيلية، فمع اقتراب عقده من نهايته، تبقى علامات الاستفهام حول استمراره مع الفريق من دون إجابة.
وخلال الموسم الحالي مع إشبيلية، شارك المدافع الإسباني في 29 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، استنادا إلى بيانات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

وأكدت شبكة «estadiodeportivo»، أن مستقبل راموس ما زال غامضا، حيث لم يبدأ أي مفاوضات مع إشبيلية بشأن تجديد عقده. ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 38 عاما، لديه خيارات أخرى على الطاولة، كما كان الحال في الصيف الماضي، فقد أشار وكيل أعماله إلى أن الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين أو الدوري الأمريكي قد يكون من ضمن الخيارات المطروحة، ومع بقاء راموس لاعبا حرا في نهاية الموسم الحالي، من المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية المقبل صراعا كبيرا للحصول على خدماته.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة إشبيلية تسعى إلى تقليص فاتورة الأجور مجددا هذا الصيف، وعلى الرغم من أن سيرخيو راموس يتقاضى راتبا منخفضا نسبيا يبلغ مليوني يورو سنويا، إلا أن ذلك لم يمنع إدارة النادي من البحث عن خيارات أخرى لتقليل التكاليف.

وكان الاتحاد السعودي قد حاول التعاقد مع اللاعب الإسباني الصيف الماضي، لكن وفقا لتقارير متنوعة، اختلف الطرفان آنذاك على مدة العقد؛ إذ طلب اللاعب عقدا يمتد لثلاث سنوات، فيما رغب النادي المُلقب بـ «العميد» أن تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.

كانت هذه تفاصيل خبر راموس يفكر في الانتقال للدوري السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا