الارشيف / اخبار الرياضه

أمم أفريقيا/ مصر وغانا.. التعادل السلبي يسيطر على المباراة بعد مرور 15 دقيقية

ياسر رشاد - القاهرة - سيطر التعادل السلبي على مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب غانا بعد مرور 15 دقيقة من اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

بدأ اللقاء بحذر شديد من المنتخبين وانحصر اللعب في وسط الملعب ولم يهدد ابدي من المنتخبين مرمى الآخر باي هجمة خطيرة، مع سيطرة نسبية للبلاك ستارز.

وبدأ منتخب مصر مباراته امام منتخب غانا في أمم أفريقيا بتشكيل ضم كل من:

محمد الشناوي _ محمد حمدي - محمد عبد منعم - أحمد حجازي - عمر كمال _ محمد النني - حمدي فتحي - إمام عاشور  _ عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

ويجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر في مباراة غانا بأمم أفريقيا كل من:

محمد أبوجبل _ محمد صبحي _  علي جبر _ محمد هاني - محمود حسن تريزيجيه _ أحمد حسن كوكا _ محمود كهربا _ أحمد فتوح _ مروان عطية_ محمود حمادة _ مصطفى فتحي _ أحمد سيد زيزو.

كان منتخب مصر قد بدأ مشواره في نهائيات النسخة الـ34 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بتعادل إيجابي أمام موزمبيق بنتيجة (2-2) يوم الأحد الماضي، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية.

ويدير حكم الساحة الدولي الغابوني، بيير أتشو، مباراة منتخب مصر ونظيره الغاني، التي ستجري يوم الخميس 18 يناير 2024، على ملعب " فيليكس هوفويت بوانيي - Stade Felix Houphouet-Boigny" بمدينة أبيدجان الإيفوارية "ساحل العاج"، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة (20:00) بتوقيت جرينتش.

Advertisements

قد تقرأ أيضا