الارشيف / اخبار الرياضه

مصرع بطل كمال أجسام سودانى برصاص مجهولين فى قطر

شكرا لقرائتكم مصرع بطل كمال أجسام سودانى برصاص مجهولين فى قطر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل لقى محمد عبد اللطيف بطل كمال الأجسام السودانى مصرعه رمياً بالرصاص بالقرب من مقر نادى السد فى العاصمة القطرية "الدوحة"، حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ" .

ذكرت الصحيفة، أن محمد عبد اللطيف بطل كمال الأجسام السودانى الذى حصل على العديد من البطولات والميداليات لقى مصرعه رمياً بالرصاص فى قطر حيث يقيم هناك، وسط حالة من الغموض تسيطر على دوافع الحادث.

وأضافت الصحيفة، أن أجهزة الامن القطرية تتكتم على ظروف مقتله الغامض، فى حين لم تتلقى أسرة اللاعب الراحل أى معلومت عن ظروف مقتله ومصير الجناة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أجهزة الأمن القطرية أدعت أن بطل كمال الأجسام السودانى لقى مصرعه فى حادث مروري، إلا أن أقارب القتيل أكدوا أنه لقى مصرعه بعدة رصاصات فى نادى السد عقب مشاهدته لمباراة انجلترا والسويد التى أقيمت أمس ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وتحدثت الصحيفة السعودية أن محمد عبد اللطيف بطل كمال الأجسام السودانى لم يعرف عنه أى نشاط سياسى الأمر الذى يزيد من غموض الحادث.

كانت هذه تفاصيل خبر مصرع بطل كمال أجسام سودانى برصاص مجهولين فى قطر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا