الارشيف / اخبار الرياضه

كوبر يمنح شيكابالا الأمل في مرافقة الفراعنة بالمونديال

شكرا لقرائتكم كوبر يمنح شيكابالا الأمل في مرافقة الفراعنة بالمونديال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، إعادة النظر فى امكانية استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي، من معسكر الفراعنة في مايو ويونيو المُقبلين استعدادًا لكأس العالم، وذلك بعد تألق الفهد الأسمر في مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيحاء بالدوري وتسجيل هدف التعادل لفريقه.

كشف مصدر بجهاز المنتخب، أن مدرب الأحمال اليونانى أنطونيوس قال لكوبر إن شيكابالا لاعب متميز جدا، وعندما كان في اليونان، كان الجميع يتحدث عنه بسبب آدائه الرائع وقتها، ووصلته عروضا في هذا الوقت من إنجلترا وإسبانيا"، وهو ما جعل كوبر يعيد النظر فى تقييم مستوى شيكابالا.

يذكر أن شيكابالا لم يقدم المستوى المطلوب خلال وديتي منتخب مصر أمام البرتغال واليونان.

كانت هذه تفاصيل خبر كوبر يمنح شيكابالا الأمل في مرافقة الفراعنة بالمونديال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.