الارشيف / شاهد اونلاين

تراند اليوم : متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر...

يمكن للجميع متابعة قيامة الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1 التي يتم عرضها غد الأربعاء الموافق 10 إبريل، في حلقة نارية وبها العديد من المفاجآت التي تأتي بقيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1، ولكن الحلقة غير مترجمة لذك يتم عرضها مترجمة على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية و تكون مترجمة و تعرض الحلقة 143 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قنوات عديدة يوم الخميس الموافق 11 أبريل.

اقرأ أيضا..شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس (فيديو)

تحمل أرطغرل 143 من الجزء الخامس، العديد من الأحداث التي لم يتوقعها البعض بعد أن شهدت الحلقة الماضية من قيامة أرطغرل الكثير من الأحداث حول أرطغرل الذي أستطاع أن يقع بقائد القلعة البيزنطية أورانوس في الفخ وسيتم أعدامه في الحلقة 143 وسط سوغوت فيما قتل دراغوس أثنين من أهم محاربي قبيلة الكاي بعد محاولتهم إداعه في السجن بعدما أكتشفوا حقيقته، ومن المتوقع أن تشهد مقتل ايلبيليغي على يد رجال اخيها بيبولات الخائن والمتأمر مع جيش المغول.

اقرأ أيضا..مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة97.. كونال يكتشف خيانة مولي (فيديو)

اقرأ أيضا..مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس 143 على قناة trt1 غدًا

جدير بالذكر ، هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements