الارشيف / لايف ستايل

بالفيديو| شاب واقعة "فتاة النينجا" السعودية ينفي تحرشه بها: "طلبت مني المال"

نفى الشاب السعودي، الذي تعرض لاعتداء بالضرب من قبل فتاة في أحد المطاعم بمدينة جدة، ما قالته الفتاة بشأن تحرشه بها، قائلا إن الفتاة كانت بحالة غير متزنة، وطلبت منه مالًا قبل دخوله إلى المطعم، ولكنه رفض طريقتها بالتوسل.

وأضاف الشاب، لصحيفة "عكاظ" ، أن "الفتاة بدأت بإطلاق سيل من الشتائم عليه حين رفض إعطاءها المال، ومع ذلك قرر تركها والدخول إلى المطعم، وبعد خروجه من دورة مياه المطعم، فوجئ بها أمامه وهي تلقي حذاءها في وجهه وتتهجم عليه بالضرب والركل".

وأوضح أنه حاول تفادي ضرباتها دون لمسها، ثم لاحقته في الطريق بعد خروجه من المطعم مستمرة في توجيه الإهانات له، وهددته بإحضار إخوانها، مؤكدًا أنه تركها وتوجه إلى مقر عمله.

واعترض الشاب على اتهامات التي وجهها البعض إليه، متعهدًا بمحاسبة كل من أساء لسمعته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق مقطع مصور من كاميرات أحد المطاعم بحي الشرفية في مدينة جدة، اعتداء فتاة سعودية مرتدية عباءة سوداء على شاب بالضرب والركل، وهو ما آثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بين إشادات بشجاعة الفتاة ودفاعها عن نفسها، وانتقادات لضربها الشاب بعنف لا يتناسب مع شكل المرأة السعودية.

وكان علي العبدلي أحد مسؤولي سلسلة المطاعم الشهيرة، قد علق على الواقعة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤول عن تسريب المقطع المصور، مؤكدًا أن الشاب لا يعمل بالمطعم ولكنه استأذن لدخول الحمام فقط.

قد تقرأ أيضا