الارشيف / لايف ستايل

بالفيديو| لجين عمران تروي قصة محاربة مذيعة "صباح الخير يا عرب" للسرطان

توفيت الإعلامية العراقية ومقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" على فضائية MBC ​آلاء العوادي، بعد صراع مع مرض السرطان، وأعقب الإعلان عن وفاتها صدمة لدى العديد من زملائها الذين أعربوا عن حزنهم لرحيلها.

ونشرت الإعلامية لجين عمران، مقطعًا مصورًا عبر حسابها على "إنستجرام"، جمعها بزميلتها الراحلة آلاء العوادي خلال زيارة لهما لإحدى مناطق كردستان العراق عام 2013.

وظهرت لجين في المقطع، وهي تحاول إخافة آلاء بالمعزاة التي تحملها، وعلقت: "لحظات لا تنسى، الله يرحمك، كلنا بنرحل من هالدنيا، وبتبقى الذكريات الجميلة، ضحك ومشاكسات لا تنسى من رحلتنا أنا وأمي وآلاء الله يرحمها في كردستان العراق 2013".

 

كما روت لجين تفاصيل جمعتهما معًا طوال فترة عملهما التي استمرت 5 أعوام، قائلة: "أشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب، مكتبها مقابل مكتبي وكل يوم أتصبح بإبتسامتها الحلوة وكلماتها العراقية الأصيلة، هذا غير أنها كانت تلزم على أكل من الفطور اللي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف أني أحب نفسها في الطبخ".

وأشارت إلى ارتباط والدتها بـ"العوادي" واعتبارها لها بمثابة ابنتها، موضحةً: "هي رفيقة سفر ونعم الرفيق ما في ألطف ولا أرق منها مثل الطفل الصغير، عشان كذا أمي عشقتها واعتبرتها بنتها".

وكشفت لجين عن رغبة الراحلة في إخفاء خبر إصابتها بالسرطان عن والديها طوال فترة مرضها، قائلة: "كان الله في عون أمها وأبوها اللي ما كان عندهم خبر بمرضها، كانت تقولي (ليش أخبرهم وأخليهم يشيلون همي!)".

قد تقرأ أيضا