الارشيف / لايف ستايل

موديلات جمبسوت عصرية هي الأبرز في مجموعات ريزورت 2020

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتبت: ياسمين عمرو في الخميس 4 يوليو 2019 06:42 مساءً - موديلات متنوعة من الجمبسوت ركزت عليها دور الأزياء العالمية في الآونة الأخيرة، خصوصاً مجموعات ريزورت 2020 التي تبتكر تصاميم مناسبة للعطلات وكافة المناسبة غير الرسمية. شاهدي الصور واستوحي منها إطلالاتك القادمة.

فساتين سهرة سوداء آخر موضة ريزورت 2020


موديلات جمبسوت تخفي عيوب الجسم


Sachin & Babi


- هيمنت صيحة الجمبسوت الـ V Neck على مجموعات هذا الموسم، فصادفنا أجمل التصاميم لدى ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg وساشين آند بابي Sachin & Babi، أستعيني بهذا الموديل لتطيلي الرقبة كما أنه يناسب صاحبات القوام التفاحة Apple Shape.

Sachin & Babi
Sachin & Babi


- ألجئي إلى قطع الجمبسوت المطبعة بالورود كما في تصاميم Brooks Brothers وUlla Johnson اذا كنتِ تعانين من النحافة فالطبعات ستظهرك بقامة أكثر إمتلاءً.

الجينز موضة تجتاح عروض كرزو 2020


- برزت هذا الموسم صيحة الجمبسوت المصمم برقبة عالية فأطلت به عارضات كيت سبيد Kate Spade وسارة باتاليا Sara Battaglia تصميم أنيق ولكن ابتعدي عنه في حال كنتِ تملكين أكتاف ممتلئة.

Kate Spade
Kate Spade


- لاحظنا الحضور الكبير للجمبسوت المصمم بأرجل واسعة Wide Leg وتجدينه بتوقيع Chalayan، فالنتينو Valentino و Hellessy، طبقي هذه الصيحة لتخفي القسم السفلي الممتلئ من قامتك.


Chalayan

Chalayan
Chalayan 


- على الرغم من كون هذه الموديلات مخصصة لأزياء العطلات إلا أننا رأينا في بعض القطع موديلات تناسب إطلالات المكتب نظرًا لتصاميمها التي تعتمد على قصة البنطال الرجالي، وتجدينها لدى جاسون وو Jason Wu وبربري Burberry.

 

فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم لربيع وصيف 2019

فساتين باللون الأحمر موضة الصيف من العروض العالمية

التنورة المطبعة لإطلالة حيوية هذا الصيف

قد تقرأ أيضا