الارشيف / لايف ستايل

بعد حكم حبسها.. القصة الكاملة لاتهام الراقصة جوهرة بالفسق

بعد مرور ما يقرب من 14 شهرا على واقعة القبض على الراقصة جوهرة، أصدرت محكمة الجيزة، اليوم، حكما بالحبس لمدة عام، ونسبت المحكمة للراقصة عدة اتهامات، من بينها التحريض على الفسق، والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

مثل الفنانة ، وما واجهته من تهم الفسق ونشر الفجور، جاءت تهمة جوهرة ارتداء "بدلة رقص بدون شورت"، وهو السبب الأساسي في القبض على الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، وشهرتها جوهرة، بحسب ما ورد في محضر الشرطة.

البداية كانت من فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، للراقصة وهي "بدون شورت" ما يضعها تحت طائلة القانون بتهمة التحريض على الفسق والفجور، فتوجهت مأمورية أمنية، تحت قيادة العقيد وليد بدر، وباشرت معها التحقيقات بمعرفة، علي ذكري، مدير نيابة قسم الجيزة.

"ده لبسي اللي متعودة البسه في حفلات الرقص اللي كنت بعملها في القاهرة.. ومكنتش أعرف أن طريقة لبسي يعاقب عليها القانون".. بتلك الكمات حاولت "جوهرة" التي تسكن منطقة الدقي أن تتعامل مع الاتهام بشكل طبيعي، وأنكرت كل التهم التي وجهت إليها.

وقالت الراقصة الروسية في التحقيقات التي جرت في سرايا نيابة الجيزة عندما استعانت النيابة بمترجم إنها لم تكن تعلم أن ارتدائها لتلك الملابس يعد تحريض على الفسق، موضحة أن ما نسب إليها من اتهامات تجهله تماما، ولا تعرف سبب القبض عليها.

وعقب التحقيقات والانتهاء من استجوابها، أصدرت النيابة قرارًا بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، وقالت مصادر قضائية إنه سيتم إحالتها إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح قسم الجيزة خلال ساعات بتهمة التحريض على الفسق، بعد أن أخلي سبيلها، لتصدر اليوم محكمة الجيزة، حكما عليها بالحبس لمدة عام بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

قد تقرأ أيضا