الارشيف / لايف ستايل

نائبة برازيلية تؤدي القسم بملابس جريئة.. صور

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

أثارت النائبة البرازيلية آنا باولا دا سيلفا، عضو مجلس الشيوخ الاتحادي في البرازيل، الجدل بعدما ارتدت ملابس جريئة أثناء مراسم أداء القسم.

عدد كبير من البرازيليين انتقدوا ظهور النائبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن الملابس مكشوفة وتظهر صدرها، إلا أن عددا آخر يرون أن الملابس مدهشة.

ووفقا لما ذكرته “روسيا اليوم” لم يأبه أحد المستخدمين بما يكشفه الشق الطويل في البدلة الحمراء التي ارتدتها النائبة البرازيلية، آنا باولا دا سيلفا، في حفل أدائها القسم، حيث قال: لا يهم ما ترتديه، المهم فقط ما تفعله، وسخر آخر قائلا: هي ارتدت هذا الزي لأنه لا أحد يستطيع أن يقول لها لا.

وعبر آخر عن ابتهاجه واستحسانه لارتداء مثل هذه الملابس وقال: “بصراحة اعتقد أنها سياسية مؤثرة وجذابة، وهذا عربون ممتاز”.. وأضاف آخر بطريقة ساخرة إن السياسية يمكن أن ترتكب جريمة ولن يكتشف أمرها، وذلك لأن وجهها  لم يره أحد بدقة.

وسائل الإعلام البرازيلية لم تتسامح مع السيناتورة، وهي مشهورة في بلادها باسم بولينا، وبدورها أعلنت العضو في مجلس الشيوخ على الملأ أن ملابسها بمثابة تذكير للرجال بأن للنساء الحرية في اختيارهن لملابسهن.

كانت هذه تفاصيل خبر نائبة برازيلية تؤدي القسم بملابس جريئة.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements