الارشيف / لايف ستايل

واجهت ذات مصير أشقائها.. تعرّفي على أبرز المحطات في حياة الراحلة أمل حمادة!

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - رحلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية أمل حمادة مساء الثلاثاء عن عمر ناهز 41 عامًا جرّاء تعرُّضها لجلطة دماغية في منزلها، وتوارى الثرى يوم غد الأربعاء في مسقط رأسها بمدينة النبطية.

الراحلة التي هي من مواليد 1976، لاقت نفس مصير أشقائها الثلاثة، "أخان وأخت"، الذين ماتوا جميعهم إثر جلطات مفاجئة.

"فوشيا" يرصد محطات مثيرة في حياة الراحلة خلال السطور القادمة:

بداية شهرتها

شقّت الراحلة طريق الشهرة، خلال مقابلة تلفزيونية استضافتها، ونطقت بجملتها الشهيرة التي جعلت اسمها يتردّد على لسان الجميع، قائلةً: "انقرضوا الرجال" حتى أصبحت فيما بعد مادة في البرامج التلفزيونية.

كما اشتهرت أيضًا بعبارة "مين ماخدة"، حيث كانت تحظى بنسب مشاهدة عالية من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذي يسارعون حاليًا لنعيها بكل حزن وأسف.

وتميّزت حمادة بخفّة ظلها وبمقابلاتها الجريئة، وانتقادها للفنانات بطريقة مضحكة، فحصدتْ شهرة حولتها إلى نجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمات صحية

كانت حمادة قد أصيبت بعارض صحّي في وقت سابق ودخلت مستشفى "النجدة الشعبية" في النبطية.

كما عانت من أزمات صحية متتالية عندما فقدت إخوانها الثلاثة ودخلت في حالة اكتئاب واجهت صعوبات شديدة حتى خرجت منها.

أبرز الفنانات اللاتي سخرت أمل منهن

اشتهرت الراحلة بسخريتها من غالبية الفنانات، في جميع البلدان العربية، لعل أبرزهن الفنانة الإماراتية أحلام واللبنانية نوال الزغبي وهيفاء وهبي، وأيضًا الفنانة ميريام فارس، والتي وصل بينها وبين بعضهن إلى المحاكم والقضاء.

جديرٌ بالذكر أن آخر ظهور للراحلة أمل حمادة كان في برنامج "بلا تشفير" مع الإعلامي تمام بليق.

 

كانت هذه تفاصيل خبر واجهت ذات مصير أشقائها.. تعرّفي على أبرز المحطات في حياة الراحلة أمل حمادة! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.