الارشيف / لايف ستايل

في الا لا لاند .. مهرجان المبدعات العاريات تريند ملوش أساس من الصحة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كتب ياسر ابراهيم - السبت 17 نوفنبر 2018 06:51 مساءً - في الا لا لاند .. مهرجان المبدعات العاريات تريند ملوش أساس من الصحة


في الا لا لاند .. مهرجان المبدعات العاريات تريند ملوش أساس من الصحة

أثار مهرجان الإسماعيلية للمبدعات العرب، الكثير من الجدل في الساعات الماضية ؛ حيث انتشرت عدد من صور النساء العاريات ، يُقال أنهن مبدعات حضرن للتكريم في هذا المهرجان تحت شعار " أنها مصر ".

وبداية من الشعار  " أنها مصر " جاءت الكارثة ؛ حيث عكس المهرجان صورة مثيرة للجدل عن الإعلاميات العرب ، حيث لم يكن الشعار ملائم للصور التي انتشرت من داخل هذا المهرجان .

وانتشرت الأقاويل عبر  مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تشير إلى أن هذا المهرجان انطلق من أجل مصر ودعم الشباب وتكريم الشخصيات المبدعة

وقال البعض إنه تم اختيار ٥٠ شخصية مصرية وعربية وتم تكرمهم يوم 16 نوفمبر فى قاعة المؤتمرات بمدينة نصر ، وذلك وكما يقول منسق المؤتمر.

وزعم المتابعون عبر مواقع التواصل أن المهرجان مدعوم من وزارة التضامن ومن الشباب والرياضة وتم أخذ جميع الموافقات الأمنية تحت شعار "إنها مصر" .

وتوقع الكثير من الجمهور أن الفتيات المشاركات في المهرجان قامت بـ ارتداء هذه الملابس العارية من أجل الحصول على الشهرة، وأن يتحدث عنهم الجميع.

 

وعلي الفور ظهرت الحقيقة ونفى تامر الجندي مؤسس مهرجان الإعلام والمبدعات العرب، علاقة إدارة المهرجان بما يتم ترويجه عبر منصة السوشيال ميديا من صور عارية لبعض الإعلاميات بالوطن العربي.

وأكد "الجندي" في تصريحات صحفية أن المهرجان أقام فعالياته الماضية بمدينة السويس وليس بالإسماعيلية في 22 سبتمبر الماضي، وذلك خلال الدورة الـ6 للإعلام والسلام للمبدعات العرب في اليوم العالمي للسلام.

وأشار مؤسس المهرجان، إلى أن سياسة المهرجان تقوم على تنفيذه داخل عدد من المحافظات ترويجًا للدولة وتحفيزًا للإعلاميين الذين يدعمون قضايا الدولة ويعملون بحرفية ومهنية.

وتابع "الجندي"، الادعاء بأن المهرجان جرى تنظيمه في الإسماعيلية عار تمامًا من الصحة، واصفصا ذلك ب"حملة ممنهجة"، مؤكدًا أن هذا التكريم نظم في مايو الماضي تحت عنوان "مؤتمر الإعلام للتنمية والسلام" بالقاهرة.

وأشار إلى أن المؤتمر كرم عددًا من الإعلاميات اللواتي تداولت صورهنّ عبر "فبركة" واستقطاع "لوجو" عدد من الجرائد والمواقع الإلكترونية، مشددًا على أنه تم استقطاع شعار مهرجان الإعلاميات والمبدعات العرب "إنها مصر بلد الأمن والأمان إلى "إنها مصر" فقط.


93672f85e0.jpg
112661c25a.jpg
904deb72b1.jpg
a3b790f937.jpg
b22210827b.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر في الا لا لاند .. مهرجان المبدعات العاريات تريند ملوش أساس من الصحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.