الارشيف / لايف ستايل

مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كتب ياسر ابراهيم - الجمعة 16 نوفنبر 2018 08:05 صباحاً - مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية


مباراة مصر وتونس


يعود المنتخب المصري لاستئناف مهمته الإفريقية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم التي تقام في الكاميرون الصيف المقبل عام 2019، وذلك بمواجهة تونس في استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس، اهداف مباراة مصر وتونس، بث مباشر مصر وتونس، حكم مباراة مصر وتونس، قنوات نقل مباراة مصر وتونس، مباراة مصر القادمة، مباراة مصر وتونس بى ان سبورت، مباراة مصر وتونس كاملة، مباراة مصر وتونس كورة ستار، مباراة مصر وتونس كورة كول، مباراة مصر وتونس كورة لايف، مباراة مصر وتونس لحظة بلحظة، مباراة مصر وتونس يلا شوت، متى مباراة مصر وتونس، مشاهدة مباراة مصر وتونس، مشاهدة مصر وتونس، مشاهدة مصر وتونس لايف، مصر وتونس، مصر وتونس لايف، مصر وتونس يوتيوب، موعد مباراة مصر وتونس، نتيجة مباراة مصر وتونس، هل ستذاع مباراة مصر وتونس

مصر ضمنت التأهل قبل جولتين من ختام مرحلة المجموعات، تماماً مثل تونس التي تتفوق على بطل القارة التاريخي بفارق 3 نقاط فقط قبل مواجهتهما معاً في الإسكندرية.

رجال أجيري حققوا ثلاثة انتصارات متتالية ليحصدوا تسع نقاط تأهلوا بها إلى بطولة الكاميرون 2019، أما تونس فمنذ أن فازت على مصر في الجولة الأولى بهدف نظيف في أرضها لم تتعثر ولم تعرف سوى الفوز.

الفوز للفريق المصري سيمنحه صدارة المجموعة نظراً لفارق الأهداف الكبير الذي يتمتع به فارس إفريقيا الأول، فقد سجل الفريق المصري 12 هدفاً وسكنت شباكه هدفين ليصبح الفارق 10 أهداف، مقابل 5 أهداف فقط للفريق التونسي.

أجيري مدرب المنتخب المصري أكد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الهدف الرئيسي من المواجهة التي تعد هي الأولى من نوعها بالنسبة له، هو الفوز وحصد النقاط كاملة من أجل الصدارة.

المدرب المكسيكي حصد 9 نقاط على حساب النيجر وإي سواتيني ليسجل 12 هدفاً في 3 لقاءات ويستقبل هدفاً وحيداً، ليصف البعض ما حدث بالنزهة للفريق المصري.

ولذلك سيكون صدام تونس هو أول مواجهة حقيقية ضد واحد من المنتخبات المميزة في القارة السمراء والمرشح دائماً لتمثيلها في كأس العالم والمنافسة على الأدوار النهائية في كأس الأمم.

العملاق المصري يتسلح بثالث أفضل لاعب في أوروبا والعالم، واللاعب الأفضل في القارة الإفريقية، محمد صلاح الذي غاب عن أخر ظهور في إي سواتيني بسبب إصابة عضلية طفيفة.

كانت هذه تفاصيل خبر مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.