الارشيف / لايف ستايل

جمال عنايت يناشد وزير التعليم تعميم تجربة "ماريز موريس" بطنطا

كتب ياسر ابراهيم - الاثنين 12 نوفنبر 2018 11:00 مساءً - جمال عنايت يناشد وزير التعليم تعميم تجربة "ماريز موريس" بطنطا



معتز عوض

قالت ماريز موريس، مدرسة موسيقى بأحد مدارس محافظة طنطا، إنها قامت بتدريب طلبات المدرسة على سماع الاغاني الوطنية والزمن الجميل ، مضيفة" حبيت أعمل شئ إبتكاري للطلبات والعمل على تدريبهم على  الايقاع الحركي والتنويع السمعي داخل الفصل. 

وأضافت موريس في مداخلة هاتفية لبرنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث عبر شاشة " اليوم"، من تقديم كلا من جمال عنايت، وبثينة توكل، أنها تقوم بتدريس الطلبات موسيقى زمن الفن الجميل، والاناشيد الوطنية.

وناشد عنايت، الدكتور طارق شوقي بتعميم تجربة ماريز موريس داخل المدارس، بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الإجتماعي تقوم بتعليم الطلبات الموسيقي والذوق العام والفن الراقي.   

وطالب عنايت بتعميم هذه النوعية من التعليم في جميع المدارس.

كانت هذه تفاصيل خبر جمال عنايت يناشد وزير التعليم تعميم تجربة "ماريز موريس" بطنطا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.