الارشيف / لايف ستايل

حالة فزع في السويس بسبب "سفاح البنات" - تفاصيل خطيرة بالفيديو

كتب ياسر ابراهيم - الأحد 11 نوفنبر 2018 08:58 مساءً - حالة فزع في السويس بسبب "سفاح البنات" - تفاصيل خطيرة بالفيديو



حالة من الفزع انتابت فتيات السويس، مع انتشار أخبار بالمحافظة حول ما يطلق عليه «سفاح البنات»، الذي يتحرك على دراجة نارية يصيب الفتيات بسلاح أبيض ويلوذ بالفرار.

وأظهرت التحريات الأمنية أن المتهم باستهداف الفتيات يتحرك على دراجة نارية في مناطق "السلام 1، والمستقبل، ومساكن شل"، حيث مقر جامعة السويس.

وارتفع عدد ضحايا السفاح إلى 4 فتيات، إحداهن مصابة بجرح قطعي 10 غرز أسفل الظهر، وأخري بجرح قطعي في منتصف الظهر "20 غرزة"، وثالثة بجرح قطعي منتصف الظهر "4 غرز"، والأخير جرح قطعي في الذراع الأيسر "20 غرزة".

ولجأ أمن السويس لتفريغ كاميرات المحال التجارية المحيطة لمعرفة أرقام الدراجة البخارية وهوية الجاني، فضلا عن تشديد حملات الرقابة الأمنية على مناطق الجامعات ومدارس الفتيات في السويس.


كانت هذه تفاصيل خبر حالة فزع في السويس بسبب "سفاح البنات" - تفاصيل خطيرة بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.