الارشيف / لايف ستايل

روزانا اليامي تكسر صمتها وترد على اتهامها بسرقة خاتم شيخة كويتية!

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - خرجت الإعلامية والفاشينيستا روزانا اليامي عن صمتها، وردّت على إتهامها بسرقة خاتم شيخة كويتية.

وقالت "اليامي" إن جميع حسابات مواقع التواصل التي تداولت هذا الخبر وهمية أو مدفوعة الإعلانات، مؤكدة أنها ستقاضي كل هذه المواقع بتهمة التشهير بها.

ونشرت اليامي نص القانون الخاص بالتشهير لأي شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يشير إلى أن العقوبة هي السجن مدة تصل إلى سنة وغرامة ٥٠٠ ألف ريال سعودي، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام".

وعلقت: "يالله بصير غنيه مررررره وبشتري خواتم كثير.. خواتم حقيقية مش مزيفة.. قال شيخة كويتيه قال.. شيخة الفقر من أبو بلاش".

وأضافت: "السعوديات ملكات وأصغر فاشينيستا سعودية تلبس الخاتم اللي يقولون عنه في صباع رجلها وتدعس عليه، السعوديات بنات عز".

وتابعت: "المضحك انهم مستأجرين واحد كومبارس محد يعرفه علشان يألف قصة وهمية ويحكيها في فيديو وتم نشر هالفيديو في حسابات كإعلانات مدفوعة وحسابات وهمية يعني واضح أنها مكيدة مدبرة".

وقالت روزانا: "الحمير ما يدرون أن أصغر تقني إلكتروني يطلع السيرفر الإعلاني ويتم البلاغ عنه گجرائم إلكترونية.. يالله اخلص تصوير هاليومين وأفضى للقضايا وبشتري طيارة خاصة زي حق أحلام وبوزع عليكم ١٠ خواتم ذهب.. اللي يبغى الخاتم يحط بالكومنت علم السعودية".

وكانت بعض مواقع السوشال ميديا قد تداولت مقطع فيديو لأحد الأشخاص يتهم فاشينيستا خليجية بسرقة خاتم من شيخة كويتية، وبعض المصادر أشارت بأصابع الاتهام إلى الإعلامية والفاشنيستا السعودية روزمانا اليامي.

 

كانت هذه تفاصيل خبر روزانا اليامي تكسر صمتها وترد على اتهامها بسرقة خاتم شيخة كويتية! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا