الارشيف / لايف ستايل

هاكر مشجع للترجي يخترق الموقع الرسمي للنادي الأهلي

كتب ياسر ابراهيم - الجمعة 9 نوفنبر 2018 12:47 صباحاً - هاكر مشجع للترجي يخترق الموقع الرسمي للنادي الأهلي


جمهور الترجي


نجح "هاكر" من مشجعي فريق الترجي التونسي في اختراق الموقع الرسمي للنادي الأهلي قبل ساعات من نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع بين الفريقين.

وقام الهاكر بتغيير عنوان الموقع الرسمي للأهلي إلى "الترجي يفوز 5-0 على الأهلي المصري"، ثم نشر صوراً للنادي التونسي في الصفحة الرئيسية مع خبر فوز "الدم والذهب" بخماسية على الأحمر.

يذكر أن الأهلي حسم لقاء الذهاب في ملعب برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليدخل مواجهة الإياب مساء اليوم الجمعة بأفضلية التقدم في النتيجة على ملعب رادس.

ونجح الهاكر الداعم للفريق التونسي في حذف أخر الأخبار على الصفحة الرئيسية المتعلقة بمباراة النهائي الإفريقي المرتقب المقرر إقامته على ملعب رادس في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كانت هذه تفاصيل خبر هاكر مشجع للترجي يخترق الموقع الرسمي للنادي الأهلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.