الارشيف / لايف ستايل

عمرُو دياب يشتبك مع الأمن الإنجليزي بسبب دينا الشربيني.. شاهدي!

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - اشتبك الفنان عمرو دياب مع بعض أفراد الأمن الإنجليزي بسبب الفنانة دينا الشربيني، وذلك لقيام الأمن بإنزالها من أعلى المسرح تطبيقًا للقوانين الإنجليزية، أثناء إحياء دياب لحفل غنائي في لندن.

وترك دياب الحفل بحسب ما يُظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشاجر مع الأمن قبل أن يستجيب لرغبة متعهد الحفل بالعودة لاستكماله، لكن سرعان ما قام بإنهاء هذا الحفل بعد أن انتابه الاستياء من طريقة تعامل أفراد الأمن.

وحضرت الفنانة دينا الشربيني عددًا من حفلات المطرب عمرو دياب كان آخرها في مدينة الجونة، الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا حول علاقتهما وحقيقة ارتباطهما رسميا.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب يحيي عدة حفلات غنائية بمدينة لندن لمدة اسبوع بدأت يوم 28 أكتوبر الماضي، حيث يحتفي جمهور الهضبة بأغاني الألبوم الجديد.

كما سبق أن أطلق دياب ألبومه الجديد "كل حياتي" قبل أسابيع قليلة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر عمرُو دياب يشتبك مع الأمن الإنجليزي بسبب دينا الشربيني.. شاهدي! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements