الارشيف / لايف ستايل

حبس فتاة بالمنصورة تحرشت بقرد

كتب ياسر ابراهيم - الأربعاء 31 أكتوبر 2018 04:59 مساءً - حبس فتاة بالمنصورة تحرشت بقرد



قررت نيابة أجا العامة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب نشرها لمقطع فيديو أثناء تحرشها جنسيًا بـ"قرد" فى أحد المحلات بالمنصورة، وتم ضبط وإحضار صاحب المحل.

إذ تمكنت مباحث حماية الآداب من تحديد هوية الفتاة وتبين أنها بسمة أ ح، 25 عامًا، وبصحبتها شخصين آخرين يجرى ضبطهما، بعد ظهورهم فى المقطع المصور يتحدثون بألفاظ بذيئة بينما تداعب الفتاة "القرد" داخل القفص وتلمس مناطق حساسة فى جسده، ونشروا الفيديو على مواقع التواصل.

وكان تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بانتشار الفيديو، الذى اعتبرته النيابة تحريضًا على الفسق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كانت هذه تفاصيل خبر حبس فتاة بالمنصورة تحرشت بقرد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.