الارشيف / لايف ستايل

بعد 21 عاما على الرحيل.. "ديانا" ستحضر زفاف ابنها الأمير هاري

21 عاما مضت على رحيل "أميرة القلوب" ديانا، في حادث سير مروع بفرنسا، إلا أن فناء جسدها الملكي لم يمنع روح دوقة كامبريدج المحبة والتي أسرت الصغار قبل الكبار من حضور حفل زفاف ابنها الأصغر الأمير "هاري" وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل الذي سيقام في شهر مايو المقبل في كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور.

"الورود البيضاء"، كانت المفضلة لدى "الليدي ديانا"، وكانت أيضا الطريقة التي اختار بها "هاري" تجسيد حضور والدته في حفل زفافه الذي لن يقل أسطورية عن زفاف أخيه "وليام"، بحسب ما نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.

حرص الأمير هاري، الذي يقتفي أثر والدته الأميرة الراحلة لم يكن مقتصرا على يوم زفافه فحسب، لكنه أيضا سبق ووضع ماستين من مجموعتها الماسية في خاتم خطبة ميجان مثلما ارتدت زوجة شقيقه "كيت ميدلتون" خاتم ديانا ذو الياقوته الزرقاء. 

وسبق وصرحت ميجان ماركل، في لقائها التلفزيوني مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أنها تفتقد وجود الأميرة ديانا في يوم زفافها، ولكنها أكدت بأن روحها حاضرة.

فيما قال الأمير هاري في نفس اللقاء: "أنا متأكد أنها معنا في مكان ما". 

زهرة "الفاوانيا" هي النوع الثاني من الزهور التي سيتم وضعها في حفل الزفاف الملكي، وهي المفضلة بالنسبة لميجان، والتي أهداها هاري لها، خلال لقاءاتهما الأولى قبل الخطوبة.

قد تقرأ أيضا