الارشيف / اخبار الخليج

القبض على الشاب المجاهر بالمعاصي والانحلال في مقطع فيديو سيئ

شكرا لقرائتكم خبر عن القبض على الشاب المجاهر بالمعاصي والانحلال في مقطع فيديو سيئ والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - الرياض:

ألقت الجهات الأمنية القبض على الشاب المجاهر بالمعاصي والانحلال في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تنفيذا لأمر النائب العام بالقبض عليه.
وكان النائب العام، وجه بسرعة القبض والتحقيق مع شاب بسبب مجاهرته بالمعاصي والانحلال، في مقطع فيديو مبتذل وسيئ نشره على مواقع التواصل، باسمه.
وكان مغردون أطلقوا  هشتاق #القبض_على_الشاب_المجاهر_بالانحلال، طالبوا فيه بسرعة القبض على صاحب الفيديو ومحاكمته على دعوته للانحلال والفجور، ووصفون بالملحد الذي يريد افشاء الفاحشة بين المجتمع المسلم.
وقال المغرد “عمر”، “المفروض ما يطلع أصلا بعد الكلام الي قاله في هذا المقطع”، أما أبو سـعد الدوسري‏، فقال “اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.”
وتساءل “نواف”: “متى يأتي اليوم الذي يفهم فيه الليبراليون السعوديون أنهم غير مقبولين اجتماعيا، وإن أفكارهم الانحلاليه التي تخالف الدين والعقيده، لم ولن يتقبلها المجتمع السعودي.”

كانت هذه تفاصيل خبر القبض على الشاب المجاهر بالمعاصي والانحلال في مقطع فيديو سيئ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا