الارشيف / اخبار الخليج

جريمة بشعة في الإسكندرية.. أحرقا جثته بعد خنقه وذبحه (تفاصيل)

دبي - بواسطة محمد فارس داخل منطقة المعمورة، كانت الأجواء هادئة، فيما يدُق الشتاء أبواب المدينة الساحلية، وجد الأهالي جثة مجهول متفحمة، مع وجود آثار حبل حول رقبة الجثمان، لا علامات تُشير إلى هوية القتيل ولا آثار للجريمة الدمويّة.

لم يجد الأهالي حلاً سوى إبلاغ قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، وعلى الفور، قام قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد شخصية المجنى عليه، وملاحقة وضبط مرتكبى الواقعة، ليجدا أن الجريمة وراءها طالبان لم يتخطّ عُمرهما 20 عامًا.

في أحد ليالي أيام نوفمبر، قام كل من «يوسف إ. أ.» 19 سنة، سائق «توك توك»، و«أدهم ا. أ» 16سنة، بالاعتداء على الطالب، «محمد ي. م» 15 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من والدة المجنى عليه لوجود خلافات بينهما.

استعان المتهم الأول بصديقه، المتهم الثاني، طالب بذات المدرسة المُلحق بها المجنى عليه، إذ استدرجا المجنى عليه لشقته وقام الثانى بخنقه بشال، تعدى الأول عليه بسكين في رقبته فأوديا بحياته، ووضعا جثته داخل بطانية وربطها بالحبال، ثم نقلها الأول بمركبة التوك توك قيادته إلى مكان العثور عليها وأشعل النيران بها، وأرشد المتهمان عن الأداة المستخدمة «سكين ملوث بالدماء»، والهاتف المحمول وجاكيت خاصين بالمجنى عليه، والأدوات عليها آثار دماء ومركبة التوك توك المستخدمة في نقل الجثة، إذ تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ألقت مباحث الإسكندرية القبض على المتهمين وأحيلا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضا

بالصور: هؤلاء تبخروا..أكثر قصص الاختفاء غموضا

إنضم الآن لخدمة أخبار واتساب المجانية للحصول على أخبار جديدة من خلال تطبيق واتساب أرسل "اشتراك" ل
من مصر 00201025198165
من 00966532159578
من الخليج وبلاد الشام 00971504893881
تأكد من حفظ الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك لتفعيل الخدمة

كانت هذه تفاصيل خبر جريمة بشعة في الإسكندرية.. أحرقا جثته بعد خنقه وذبحه (تفاصيل) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا