الارشيف / اخبار الخليج

هنا طريقة التقديم.. كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الصحة بالمملكة

شكرا لقرائتكم خبر عن هنا طريقة التقديم.. كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الصحة بالمملكة والان مع التفاصيل

أعلنت وزارة الصحة توفر 2550 وظيفة جديدة للرجال والنساء في القطاع الصحي للسعوديين، يبدأ التقدم إليها من اليوم ولمدة 7 أيام.

وأوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن هذه الوظائف تشمل: ” أخصائي إسعاف وطب طوارئ من الرجال والنساء، طبيب مختبر مقيم، طبيب مقيم الأطفال / قلب، طبيب نساء وولادة مقيم، طبيب عام مُقيم، طبيب أورام مقيم، طبيب الأشعة التشخيصية مقيم، طبيب مقيم الرعاية المنزلية، طبيب مقيم الباطنة العامة، مقيم جراحة المخ والأعصاب، طيب التخدير، طبيب جراحة التجميل، طبيب المسالك البولية، طبيب طب وجراحة العيون، طبيب الأمراض الجلدية، طبيب مقيم الطب النفسي،  وغيرها من الوظائف.

وأضافت أنه على الراغبين ممن يحملون المؤهلات الطبية المطلوبة الدخول إلى موقع وزارة الصحة الإلكتروني اعتباراً من اليوم للتقدم إلى تلك الوظائف.

يشترط في التقديم لوظائف وزارة الصحة أن يكون مواطناً سعودياً، وتتوافر لديه الشروط المطلوبة لكل وظيفة على حدا، والتي يمكنكم التعرف عليها عند التقديم إلكترونياً عبر الرابط المخصص من وزارة الصحة بالمملكة.

وأعلنت وزارة الصحة عن فتحها لباب التقديم على وظائف الصحة بداية من اليوم الأحد الموافق11 نوفمبر 2018، والموافق 3_3_1440، وسوف يستمر فتح باب التقديم لشغل هذه الوظائف لمدة أسبوع، على أن يغلق باب التقديم يوم 17 نوفمبر.

و صُدم المواطنون عند الدخول لرابط التقديم وفوجئوا بوجود رسالة “لا يوجد وظائف” وذلك مباشرة بعد إعلان الوزارة وجود 2550 وظيفة مطلوبة، ولكن قامت وزارة الصحة بتغيير رابط التقديم على الوظائف الجديدة في وزارة الصحة من هنا https://www.moh.gov.sa/eServices/Employment/Pages/AllJobs.aspx.

قد تقرأ أيضا