الارشيف / اخبار الخليج

فيديو غانم الدوسري يتسبب في اعتقال الإعلامي السعودي المريسيل

شكرا لقرائتكم خبر عن فيديو غانم الدوسري يتسبب في اعتقال الإعلامي السعودي المريسيل والان مع التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام في المملكة العربية أنباءً عن إحالة الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل للنيابة العامة.

وبحسب المصادر فقد بدأت القصة عندما نشر المعارض غانم الدوسري المقيم في لندن، مقطع فيديو قال إنه “للمريسل برفقة فتاة ويشرب الخمر”، قبل أن ينشر المريسل الفيديو الأصلي الذي قام بتصويره برفقة ابنته وإيصاله إلى الدوسري بهدف خداعه.

الفيديو الذي يظهر فيه المريسل وهو يقوم باحتضان ابنته ويقبلها، كما يقوم بشرب مشروب غازي بلون أصفر للإيحاء أنه مشروب روحي وهو برفقتها، أثار جدلًا واسعًا وغضبًا بين ناشطين، اتهموه باستغلال ابنته وإظهارها كـ”مومس”، معتبرين أن إظهار ابنته بهذه الطريقة إساءة للطفولة، ومطالبين بمحاسبته.

 

وفور ذلك، تداول ناشطون أنباءً عبر موقع التواصل “تويتر” من خلال هاشتاغ #إحالة_المريسل_للنيابة_العامة؛ ما يدل على استجابة الجهات المختصة في المملكة لمطالبات الناشطين الغاضبة.

وكتب الروائية المعروفة سارة علي آل الشيخ، تعليقا على الخب: “حتى لو كانت الغاية وطنية..ولو كانت ضدّ أحمقٍ نابحٍ كاللقيط اللندني “الدوسري”، حتى وإن كانت كلّ الغايات شريفة، لا يمكن أن نستغل براءة الطفولة كما فعل”المريسل”، مثل هذا العمل الشائن لا يمكن السكوت عنه أو تجاوزه، ذُهلت للسيناريو الغبيّ، وللتفكير الأغبى!”.

 

وتمنى إبراهيم الزهراني أن يكون الخبر صحيحًا: “المريسل يريد أن يكون بطلاً قومياً .. بتصرفاته التي استنكرها الصغير قبل الكبير .. وخاصة إخراج ابنته بهذه الصورة التى لا تليق بالطفولة .. فأتمنى أن يكون هذا الخبر صحيحًا حتى يكون عبرة للبقية .. ممن هم على شاكلته”.

ووافقه مغرد يُدعى “نبض البدر”: “أتمنى أن يكون الخبر صحيحًا، ويتم إيقافه للأبد عن الظهور الإعلامي ويصبح عبرة للمبزوه اللي امثاله اللي قرفونا في الإعلام!!”.

ودعا ناشطون أيضًا إلى منع ظهور المريسل في الإعلام مجددًا، وشدد “أبو ريتال”: “يجب منعه من الظهور في الإعلام سواء التلفزيوني أو الإذاعي أو حتى الصحف”.

 

قد تقرأ أيضا