الارشيف / ترددات

تردد قناة لا الجديد 2019 على النايل سات

نعرض عليكم تردد قناة لا الجديد 2019 على القمر الصناعي النايل سات، والتي تعد أحدي القنوات العربية المصرية التي ترفض تعديلات الدستور داخل جمهورية مصر العربية، مما يجعلها قناة فريدة في المحتوي الذي تقوم بتقديمه من خلال شاشتها الفضائية.

وتتميز القناة بأنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ويتابعها الكثير من المتابعين والمشاهدين في كل مكان في مصر والدول العربية والعالم بأكمله.

تردد قناة لا على النايل سات 2019

وهي قناة عربية ملك للمرشح الرئاسي السابق الدكتور أيمن نور، والذي لم يحالفه الحظ في تولي قيادة البلاد، مما أدي إلى قيامه بإنشاء تلك القناة وضمها إلى باقة قنواته الخاصة والتي تعارض نظام الحكم في مصر وكل ما يحدث بداخلها.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11315 – رأسي 27500 5/6

كانت هذه تفاصيل خبر تردد قناة لا الجديد 2019 على النايل سات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا