الارشيف / أخبار التعليم

ظهرت هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019 موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2019، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والذي قام بإضافة كافة مواقع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، لنشر نتائج الامتحانات لكلا الفصلين الدراسيين الأول والثاني.

وقد قام السيد محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، بالمرور على لجان الامتحانات خلال الأسبوع الأول، برفقة السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية الأستاذ فاخر عبد العزيز، وقام بسؤال الطلاب حول مستوى الامتحانات، حيث أكدوا له أن الامتحان جيد وفي مستوى الطالب المتوسط، بينما اشتكى بعض الطلاب الآخرين من صعوبة بعض الجزئيات، وأنها تحتاج إلى وقت طويل للإجابة.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2019

وأشار فاخر عبد العزيز خلال تصريحات صحفية، أن هناك أكثر من 22 ألف وطالب وطالبة، قاموا بأداء امتحانات الترم الأول، موزعين على 134 لجنة بمختلف المدارس، ولم يقدم أي من أولياء الأمور أو طلاب الصف الثالث الإعدادي أي شكاوى رسمية في نماذج الامتحانات خلال الفصل الدراسي الأول.

اعتمد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 وبلغت نسبة النجاح 79.13%، وذلك صباح اليوم الاثنين، وقام بالإشادة لجميع العاملين على صدور النتائج بتلك الدرجة المرتفعة وكرم مدير التعليم العام بالإسماعيلية، ويمكن للطلاب الحصول عليها عب هذا الرابط.

اعرف برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

اضغط هنا

بينما قام السيد مدير المديرية بالمرور على الكنترول الرئيسي بمحافظة الإسماعيلية، للتأكد من سير عملية التصحيح والرصد والمراجعة على المستوى الأمثل، وعدم وجود أي معوقات أمام المعلمين والمعلمات، وتوفير كل وسائل الراحة خلال لجان التصحيح، وذلك لضمان وجود عدل أثناء تصحيح أوراق الإجابات بمختلف المواد الدراسية، لتجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية .

سوف نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019 فور اعتمادها من المحافظ، حيث أشارت التوقعات لإعلانها نهاية الأسبوع الحالي، حيث تظهر فيه جميع نتائج طلاب مصر.

لا زالنا نترقب لكم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019 والمتوقع لها اليوم أو مطلع الأسبوع كحد أقصى لها فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد لدرجات طلاب الصف الثالث الإعدادي بالإدارات التعليمية للمحافظة.

وكيل الوزارة يكرم الأوائل في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019

ومن المتوقع أن يقوم السيد وكيل الوزارة بتكريم أوائل الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2018 الترم الأول، وذلك بالمدرسة الخاصة بكل طالب، بينما سيقوم السيد المحافظ بتكريم أوائل الطلاب على مستوى المحافظة في نتائج امتحانات نهاية العام، وذلك بمقر ديوان عام المحافظة، وسيتم نشر الأسماء في موقع وزارة التربية والتعليم.

حيث طلب سيادته من رئيس الكنترول ضرورة التنبيه على كافة المدرسين وموجهي المواد بالالتزام بنموذج الإجابة، مع منح الطالب درجات في حالة الإجابة على جزء من السؤال، وعدم ظلم أي طالب، وقدم سيادته لهم الشكر والتقدير لما بذلوه من جهد خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، وقال نتمنى أن تسير كل الامتحانات بالمحافظة على هذا المستوى.

خلال الأيام المقبلة قبل نهاية شهر يناير من المتوقع أن يقوم السيد المحافظ باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019، ونشرها على الفور عبر موقع وزارة التربية والتعليم “مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية”، حيث يمكنك عزيزي الطالب معرفة النتائج من هنا.

أطيب الأمنيات لكل أولادنا وبناتنا في المرحلة الإعدادية بالنجاح والتفوق الباهر.

Advertisements