الارشيف / أخبار التعليم

معرفة نتيجتك.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية على مديرية التربية والتعليم بالغربية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قال الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس تظهر رسميًا عقب أن ينتهي الكنترول من أعمال المراجعة النهائية والرصد، مؤكداً أن النتيجة ظهورها لن يتأخر عن الأسبوع المقبل، خصوصًا بعد انتهاء المصححين من تصحيح بعض المواد كاللغة العربية والدراسات الاجتماعية.

أيام قليلة تقصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية حيث أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر نهاية الهر الجاري أو طلع الشهر المقبل كأقصى تقدير على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، وهناك حالة من الترقب والقلق من قبل طلاب الاعدادية، بل أصابت أعصابهم، رغبةً في الاطمئنان على درجاتهم في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019 بالاسم فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية

رابط موقع مديرية التربية والتعليم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس من هنا أو حمّل النتيجة من هنا (لم تظهر).

ظهرت بالفعل نتيجة الصغ الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019 الترم الأول في محافظات الجيزة ومطروح وشمال سيناء، وهذا ما يؤكد ظهور إعدادية الغربية 2019 خلال الساعات المقبلة.

اعتمد محافظ الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية موقع وزارة التربية والتعليم العام الماضي بنسبة نجاح 76,9%، وهي نسبة مرتفعة عن العام الماضي، وتقدم للامتحانات 67813 طالبة وطالب، بينما بلغ عدد الحضور 67723 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد الطلاب والطالبات المنازل 1200 طالب وطالبة، ومن المقرر ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية خلال دقائق قليلة، إذا لم يعمل الموقع عاود بتحمل الصفحة بسبب الضغط الهائل على السيرفرات.

تابع أيضًا: نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية

بوابة فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2019

نشر موقع اليوم السابع منذ قليل، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادية بالغربية موعدها كحد أقصى مطلع الشهر المقبل، حيث يتم نشر النتيجة عقب اعتمادها بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالغربية.

ما زلنا نتابع كل ما يخص نتائج طلاب محافظة الغربية، حيث أن معدلات البحث من جانب الطلاب ازدادت بشكل كبير للغاية من أجل الحصول على درجات نصف  العام – أكتب رقم جلوسك لتحصل على نتيجتك فورا.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

انتهى طلاب محافظة الغربية، من امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس من الأسبوع الماضي، ومرت الامتحانات دون أي شكوى من جانب الطلاب.

أكدت صفحة مديرية التربية والتعليم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية تظهر قريبا، على أن يتم الانتهاء تمامًا من تجميع درجات الطلاب ورصدها تمهيداً لاعتمادها، وفي إطار هذا السياق، من المؤكد ارتفاع نسبة النجاح بتلك المحافظة، خصوصًا أن الغربية دائمًا تحصد أعلى نسب النجاح كل عام.

أكدت إدارة العلاقات العامة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الغربية سوف يتم إعلانها بداية فبراير، بعد عقد مؤتمر صحفي لاعتمادها من قبل اللواء هشام سعيد محافظ الغربية.

حتى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم بالغربية عن أي مستحدات جديدة، ولكن المؤشرات تشير إلى اقتراب ظهور النتيجة وبدء العد التنازلي.اعتماد اعدادية الغربية العام الماضي

اعتماد اعدادية الغربية العام الماضي

اعتماد اعدادية الغربية العام الماضي

مديرية التربية والتعليم بالغربية

مديرية التربية والتعليم بالغربية

محافظة الغربية

محافظة الغربيةوكان محافظ الغربية، اللواء أحمد هشام سعيد، قد شدد على ضرورة توفير سُبل الهدوء أثناء فترة الامتحانات، متفقداً العديد من اللجان الامتحانية بالمحافظة؛ وذلك للتأكد من عدم وجود أي شكوى من جانب الطلاب، موجهًا الطلاب إلى أهمية الاجتهاد في العلم والجد في طلبه، وتحديداً في المرحلة الاعدادية، لأنها السبيل للمرحلة الثانوية، والتي يُبنى عليها مستقبل الإنسان، مضيفًا أن نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2019 ستظهر في موعدها المحدد ولن تتأخر عن ذلك الموعد، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية لكي لا يظلم أحد.

آلاف الطلاب يترقبون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية بفارغ الصبر، ومع ذلك، كافة الأنباء تؤكد ظهور نتائج التعليم الإعدادي بجميع محافظات الجمهورية منتصف الأسبوع المقبل، لحين انتهاء الكنترولات من تجميع الدرجات ورصدها على الكمبيوتر، تمهيداً لتقديمها للمحافظ ليقوم باعتمادها.

أكد الطلاب أن هناك حالة من القلق والتوتر في أرجاء بيوت طلاب الثالث الإعدادي، بالإضافة إلى أن الامتحانات عمومًا في جميع المحافظات، جاءت في مستوى الطالب المتوسط، عكس السنوات الماضية، ولم توجد أي شكوى ولا حالات غش، والامتحانات مرت بشكل هادئ وطبيعي مثل كل عام.

الجميع ينتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية خصوصًا أنها أهمّ سنوات الدراسة في مرحلة التعليم الأساسي، لأنها تحدد التعليم الذي يستكمله الطالب، سواء الانتقال للمرحلة الثانوية العامة أو الثانوية الفنية.

وننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019 على بوابة مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها من السيد محافظ الغربية، حيث أنها لم تظهر حتى الآن، تابعونا للحصول على النتيجة فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

اكتب رقم جلوسك والإدارة التابع لها في تعليق بالأسفل لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية فور ظهورها، أو احفظ رابط هذا الموضوع للعودة إليه مجدداً حيث سننشر النتيجة بهذا المقال.

Advertisements