الارشيف / الاقتصاد

28 أبريل.. عمومية «اللجين» تناقش توزيع أرباح مرحلية

شكرا لقرائتكم خبر عن 28 أبريل.. عمومية «اللجين» تناقش توزيع أرباح مرحلية والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - دعا مجلس إدارة شركة اللجين المساهمين للتصويت والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة العادية الـ35 (الاجتماع الأول).
ووفقا لبيان الشركة على تداول، فإن من المقرر انعقاد الجمعية في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي.
يتضمن جدول أعمال الجمعية: الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م، ومناقشته، والاطلاع على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2023 ومناقشتها.
وأضافت أن من الجدول يشمل: التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالية المنتهية في 31-12-2023، بعد مناقشته.
وأشارت إلى أن الجدول يشمل: التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024م، والربع الأول من العام المالي 2025م وتحديد أتعابه.
ويتضمن الجدول: التصويت على لائحة مكافآت الشركة، والتصويت على تعديل لائحة لجنة المراجعة، والتصويت على تعديل لائحة لجنة الترشيحات والمكافآت، والتصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2024م.
ويشمل الجدول: التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة 27 من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا