الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل سرقة شقة ميار الببلاوي في حدائق الأهرام

القاهرة - لايف ستايل            

تعاني الفنانة المصرية ميار الببلاوي، من الصدمة بعد تعرض شقتها بمنطقة حدائق الأهرام للسرقة، مساء الخميس الماضي، موضحة أنها كانت في زيارة إلى والدتها والتي تسكن في منطقة المهندسين، ثم فوجئت عندما عادت للمنزل أن الباب مكسور، عندما نادت على الحارس أخبرها أنه لم ير أي غريب يدخل العمارة.

الفنانة المصرية قالت إنها دخلت الشقة مع عدد من الجيران واكتشف أن كل متعلقاتها مبعثرة وتم سرقة عدد من الهواتف المحمولة و12 ألف جنيه و"اللاب توب" الخاص بابنها، كما تم سرقة ساعة ماركة عالمية، مشيرة إلى أنها قدمت بلاغا في قسم شرطة الهرم، حيث يتم المتابعة لتوقيف السارق، وخاصة أن زوجها يعمل ضابط شرطة.

كانت هذه تفاصيل خبر تفاصيل سرقة شقة ميار الببلاوي في حدائق الأهرام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.