الارشيف / فن ومشاهير

جي جى حديد تحتفظ بعلاقة طيبة مع زين مالك رغم انفصالهما.. صور

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - ترجمة - متابعات الخليج 365

بالرغم من انفصال النجمة والعارضة الأمريكية والفلسطينية الأصل جي جي حديد، عن حبيبها المطرب البريطاني زين مالك، الا أنهما يحتفظان بعلاقة طيبة فما بينهما حيث نشر زين صورة على صفحته الخاصة بموقع إنستجرام، بينما قامت جي جى بوضع علامة الإعجاب على هذه الصورة، وحدث هذا الموقف بعد أسبوعين من انفصال الثنائى.

وكان الثنائى العالمي قد أعلنا انفصالهما، بعد ارتباط دام لمدة عامين، من خلال بيان قررا أن ينشراه لمتابعيهما ليوضحا حقيقة الأمر.

ونشر المطرب زين مالك البالغ من العمر 25 عاما عبر حسابه على موقع تويتر أنه يحترم جي جى، ويعشقها كصديقة، وروحها طيبة، وأن اتخاذ هذا القرار صعب للغاية.

بينما أوضحت جي جى حديد أنها ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التى شاركتها مع زين، وأنها تريد له الأفضل فى حياته وتستمر فى دعمه كصديق وتحترمه وتحبه.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر جي جى حديد تحتفظ بعلاقة طيبة مع زين مالك رغم انفصالهما.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.