الارشيف / فن ومشاهير

أنغام تكشف عن برومو ألبومها الخليجي الجديد

متابعة الخليج 365 - اسماء السيد - كشفت الفنانة المصرية ​أنغام​، عن برومو ألبومها الخليجي الجديد، والذي يحمل إسم "راح تذكرني".

ونشرت الفنانة أنغام عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، برومو الألبوم وعلّقت: "أنغام، راح تذكرني، قريباً في الأسواق".

يُذكر أن ألبوم أنغام الجديد يضم 12 أغنية متنوعة، تعود فيه للغناء باللهجة الخليجية بعد فترة من الغياب، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم ​تركي آل شيخ​، سعود بن عبد الله، محمود الخيامي، ​أسير الرياض​، ​خالد المريخي​، حسن الشافعي، ناصر الصالح، وغيرهم.

كانت هذه تفاصيل خبر أنغام تكشف عن برومو ألبومها الخليجي الجديد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجمال وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.