الارشيف / فن ومشاهير

هنادي مهنا تعلن ارتباطها بنجل الفنان خالد صالح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

أعلنت الفنانة المصرية هنادي مهنا عن ارتباطها بالفنان الشاب أحمد خالد صالح.

الفنان الشاب أحمد فهيم أعلن أيضا أن ابن خاله الفنان أحمد خالد صالح سيحتفل بخطوبته على هنادي مهنا خلال أيام، حيث سيتم ذلك في اجواء عائلية فقط.

كما صرح الموسيقار الكبير هاني مهنا لبرنامج «et» بالعربي أنه خطوبة ابنته على نجل الفنان خالد صالح ستتم يوم الجمعة 27 ديسمبر في منزل العروس، وتمنى لهما السعادة معا.

وكانت الفنانة الشابة هنادي مهنا، قد نشرت يوم ٢٠ أكتوبر الماضي صورة جمعت بينها وبين أحمد خالد صالح، أثناء حفل توزيع جوائز راديو “إنرجي” على الانستجرام وعلقت عليها : «أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا».

وشارك أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا، في مسلسل زودياك للمخرج محمود كامل، عن قصة “” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

3d2f05a10e.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر هنادي مهنا تعلن ارتباطها بنجل الفنان خالد صالح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements