الارشيف / فن ومشاهير

تراند اليوم : فنانة مصرية شهيرة: "هعمل دايت لمؤخرتي عشان يبطلوا يتحرشوا"


أثارت فنانة مصرية شهيرة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، عن نيتها عمل "دايت" لتخسيس مؤخرتها، من أجل إيقاف بها وما وصفته بـ"التنمر" من الجمهور على مؤخرتها.

ونشرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل ، مقطع فيديو لها وهي تقف امام مرآة وتستعرض مؤخرتها، مشيرة إلى أنها ستقوم بعمل دايت لتخسيس مؤخرتها.
وكتبت على الفيديو :" عايزه اجابه...الناس اللي بتتنمر عليا وعلي ابراجي انتوا هتبقوا مبسوطين لما اخسس ابراجي؟؟ ردوا....الفيديو كامل عن تخسيس مؤخرتي الأيام القادمة علي قناتي علي اليوتيوب".
وتابعت سما المصري :"هاخسس الابراج عشان تتبطوا وتبطلوا تتريقوا..ستندمووون".

وكانت الفنانة المصرية سما المصري، نشرت قبلها مقطع فيديو وهي ترقص،على اغنية شعبية مصرية، وقد ارتدت فستان أسود قصير وشفاف.
وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المصرية مطالبين السلطات بالقبض عليها بتهمة نشر الرذيلة واستعراض جسدها بطريقة إباحية.


كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : فنانة مصرية شهيرة: "هعمل دايت لمؤخرتي عشان يبطلوا يتحرشوا" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا