الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف ترد للمرة الأولى على فستانها الجريء في الجونة ورأي بناتها في ملابسها

القاهرة - لايف ستايل

علقت الفنانة المصرية على الجدل المثار منذ أمس الخميس، بسبب فستانها الذي وصفه كثيرون بـ"الجريء" في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.وتحدثت رانيا في تصريح خاص لـ"فوشيا" عن موقفها من الانتقادات الموجهة إليها وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساخرة منها بسبب إطلالتها؛ إذ ارتدت أمس فستانًا مكشوفًا من منطقة الصدر وذا فتحة ساق واسعة.

وكشفت الفنانة المصرية عن موقف بناتها من سخرية الكثيرين منها ورأيهن في ملابسها، مشيرة إلى أنها ضد حالة التنمر التي يتعرض لها النجوم والنجمات بسبب شكلهم أو ملابسهم.وأوضحت يوسف تفاصيل إطلالتها المثيرة للجدل أمس وهل كان من اختيارها أم لا، كما كشفت تفاصيل إطلالتها التي ظهرت بها في ثاني أيام المهرجان.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على أبرز فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف ترد للمرة الأولى على فستانها الجريء في الجونة ورأي بناتها في ملابسها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا