الارشيف / فن ومشاهير

لدغة كوبرا تنهي حياة “شمشون” المصري امام الجمهور

كتب امير فتحي في الأحد 14 يوليو 2019 05:44 مساءً - توفي مروض ثعابين مصري إثر تعرضه للدغة ثعبان “كوبرا”، أثناء تقديمه أحد العروض الاستعراضية في كافتيريا بمصيف بمدينة جمصة شمال مصر، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وفي التفاصيل، فقد تلقى مدير أمن الدقهلية، إشارة من مستشفى جمصة المركزي، بوصول محمد رجب الشهاوي، وشهرته “شمشون”، 23 عاما، طالب ومقيم بقرية ميت الصارم التابعة لمركز المنصورة جثة هامدة، إثر لدغة ثعبان “كوبرا” له.

وكشفت التحقيقات أن الشاب كان يؤدي عرضا مع الثعابين على المسرح أمام الجمهور في المصيف ولدغته الكوبرا ليسقط أمام الجماهير جثة هامدة دون حراك.

كانت هذه تفاصيل خبر لدغة كوبرا تنهي حياة “شمشون” المصري امام الجمهور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا