الارشيف / فن ومشاهير

الناقد الفني طارق الشناوي يهاجم ياسمين صبري بسبب عمليات التجميل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

شن الناقد الفني المصري طارق الشناوي، هجومًا عنيفًا على الفنانة المصرية ياسمين صبري، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

طارق الشناوي، قال في تدوينته: «لا تضع سكر على الحلاوة أتحدث عن الجميلة ياسمين صبري التي أسرفت في عمليات تجميل نفخ وغيره فافسد السكر الصناعي حلاوة ربنا الطبيعية».

وحصدت تدوينته على العديد من التعليقات التي أكد البعض منهم خضوعها لعمليات تجميل والبعض الأخر أكد أنها جميلة ولا تحتاج لأي عمليات.

من ناحية أخرى، تشارك ياسمين صبري، في بطولة مسلسل “حكايتي”، كأول بطولة مطلقة لها، وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة «سينرجي».

ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري كلا من الفنانة وفاء عامر، و إدوارد، أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، و أحمد بدير، واتامر شلتوت، و مها أبو عوف، و إسلام جمال، و أحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، و جمال عبدالناصر، و مصطفى درويش، وسارة نخلة، و هبة عبدالحكيم.

تدور أحداث المسلسل حول «داليدا» الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني من قسوة أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

8856c7a8e3.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر الناقد الفني طارق الشناوي يهاجم ياسمين صبري بسبب عمليات التجميل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.