الارشيف / فن ومشاهير

"قميص نوم وصدر عاري" "زلزال" محمد رمضان يثير جدلًا

القاهرة - لايف ستايل

أثار ظهور الممثل محمد رمضان في أولى حلقات مسلسله «زلزال» جدلًا واسعًا، مساء الاثنين، بمشهد اعتبره كثيرون «خارجًا»، في سيناريو بات مكررًا بعد واقعة مماثلة الموسم الماضي.

ظهر «رمضان» في أحداث المسلسل رفقة الممثلة نسرين أمين التي تؤدي دور زوجته، وكانت ترتدي قميص نوم بينما ظهر هو عاريًا على فراش الزوجية، ما اعتبره البعض «يخدش الحياء».

رمضان الماضي، ظهر الممثل الشاب في الحلقات الأولى من مسلسل «نسر الصعيد» في مشهد مشابه مع الممثلة وفاء عامر، وردد حينها ألفاظًا تحمل إيحاءات جنسية داخل غرفة النوم.

المسلسل يدور حول الزلزال الذي ضرب مصر عام 1992، وفيه يتعرض منزل البطل «رمضان» للانهيار قبل تسجيل ملكيته للعائلة، ما يؤدي إلى وقوع مشكلات حول ملكية الأرض.

قد يهمك أيضا:رمضان يُشوّقُ جمهوره بصورة مع "فاندام"

عرض ديزل محمد رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية

كانت هذه تفاصيل خبر "قميص نوم وصدر عاري" "زلزال" محمد رمضان يثير جدلًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.