الارشيف / فن ومشاهير

تطورات جديدة في قضية الفيديوهات الفاضحة في مصر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر بالقاهرة، اليوم الأحد، تجديد حبس كل من ، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بقضية الفيديوهات المنافية للآداب.

وصدر القرار عقب عرض المتهمتين، على قاضي المعارضات للنظر في قرار تجديد حبسهما.
كان قاضي المعارضات، جدد حبسهما على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوما بتهمتي التحريض على الفسق والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت، طبقا لنص المادة 14 من قانون الإعلام لسنة 1966.
وقررت النيابة الاستعلام عن الشخص الذي ظهر في الفيديو مع الممثلتين وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة، وتحديد هوية المتهم تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه.
وانتشر مقطع فيديو إباحي بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه الفنانتان وشيماء الحاج مع المخرج في أوضاع فاضحة، واعتقلت على إثره الفنانتان وعرضتا على النيابة العامة المصرية.

كانت هذه تفاصيل خبر تطورات جديدة في قضية الفيديوهات الفاضحة في مصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا