الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو.. فريق لوك سينما تيم لـ "الوفد": نسعى للتطوير حتى نصل للأفضل

نجح فريق لوك سينما تيم، في لفت الأنظار إليه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحهم 5 أفلام روائية متنوعة ما بين القصير والطويل أظهرت موهبتهم الفنية الكبيرة وحماسهم الشديد للعمل.

وتحدثت "بوابة الوفد" مع بعض أعضاء الفريق للكشف عن جديدهم خلال الفترة القادمة، وما السبب وراء اسم (لوك سينما تيم)، والعديد حول طموحاتهم الفنية.

أعربت الفنانة الشابة ميرا نبيل، عن سعادتها الكبيرة بنجاح الفريق خلال فترة قصيرة من عرضهم لأعمالهم على السوشيال ميديا.

وعن تجميع الفريق قالت:" مؤسس الفريق المخرج خالد محجوب الشهير بـ "جوبا" و محمد سيد مدير التصوير بالفريق وجاءت إليهم فكرة تكوين أول فريق سينمائي وبالفعل بدأ الثنائي بتجميع الفريق من خلال التعرف على فنانين لديهم نفس الرسالة والفكرة".

وعن وجود نفسنة داخل الفريق قالت:" في الحقيقة شهادتي مجروحة ولكن لايوجد لدينا روح المنافسة

داخل الفريق، بالعكس تمامًا فان كل شخص يحاول أن يظهر أفضل ما لديه حتى يكون في النهاية في مصلحة العمل الذي نقدمه، بالإضافة إلى ذلك فإنه على المستوى الشخصي للفريق نحن أصدقاء".

وعن دورها في فيلم "التابون" الذي يستعد الفريق له خلال الفترة الحالية قالت :" بصراحة حتى الآن لم يتحدد الأدوار ولكن تم الانتهاء من السيناريو فقط".

وعن أحداث الفيلم قالت :" تدور أحداث الفيلم في إطار بوليسي جاسوسي مخابراتي كما ساهمت الفنانة نيفين الشهير ةبـ "فيكا" في كتابة سيناريو التابون".

وعن سؤالها، ما الذي يحتاجه الفريق خلال الفترة القادمة؟ قالت :"في الحقيقة أن الفريق يحتاج فرصة ولكن تكون بمصالح متبادلة وليس لمصلحة الجانب الآخر فقط

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مثل ما جاء الينا من قبل، كما أننا نأمل بأن الجمهور يتعرف علينا بشكل أكبر ويشاهدون جميع أعمالنا السابقة والقادمة".

وعن كيفية تطوير الفريق، قالت :"نسعى دائمًا لتطوير الفريق على جميع المستويات منها الأدوات والأجهزة التي نستخدمها في التصوير والأدوات المساعدة دائمًا نسعى لاستخدام الأفضل كما أننا نحرص على حضور ورش عمل للاستفادة بشكل أكبر".

فيما قال الفنان الشاب محمد سيد:" في البداية عندما جاءت فكرة لوك سينما تيم لدينا وبدأنا في اختيار الفنانين كنا نحرص دائمًا على اختيار من يجيدوا التمثيل بشكل واقعي".

وعن كيفية اختيار اسم الفريق قال :"بصراحة جاء اختيار اسم الفريق من خلال اقتراحات متبادلة من كل الفريق حتى استقرينا على هذا الاسم وهو لوك سينما تيم".

وعن كيفية استعداده للشخصية التي جسدها في فيلم "البذرة" قال:"كان الاستعداد الأكبر في تغيير ملامح وجهي وعمري حتى يقتنع الجمهور بأن هذا الرجل كبير في السن وليس في مرحلة الشباب فكان هذا تحديا بالنسبة لنا، وعقب عرض الفيلم جاءت تعليقات الجمهور إيجابية على الشخصية التي قدمتها وهذا اسعدني كثيرًا".

Advertisements

قد تقرأ أيضا